أفاق القانون

للمحــامــأة وللاستشــارات القــانونية

MENU
الرئيسية » 2010 » أوكتوبر » 2 » المستندات المطلوبه لأستخراج ترخيص مزاوله المهنه
1:58 PM
المستندات المطلوبه لأستخراج ترخيص مزاوله المهنه
تم الأنتهاء من وضع اخر الطلبات من الاوراق والمستندات لتقديمها لاستخراج ترخيص مزاوله المهنه وهي كالأتي :

1- البطاقه الضريبيه اذا لم يكن قد سبق تقديمها .
2- عقد ايجار او تمليك المكان الذي يتم مزاوله المهنه فيه . او ايصال الكهرباء او التليفون او اي مستند اخر يفيد مكان مزاوله المهنه ( وذلك بالنسبه للمحامين اصحاب المكاتب )
3- بالنسبه للمحامين دون اصحاب المكاتب يتعين تقديم صوره طبق الاصل من التوكيل الصادر له من المحامي الذي يعمل بمكتبه .
4- عدد 2 صوره شخصيه حديثه .
5- صوره بطاقه الرقم القومي ان لم يكن قد تم تقديمها .
6- تقديم الايصال الدال علي سداد الاشتراك .
7- شهاده من اداره التحديث متضمنه تاريخ التحديث ورقم البطاقه الضريبيه ورقم بطاقه الرقم القومي .
8- شهاده من اداره التأديب بعدم توقيع أي جزاء تأديبي .
هذا وسيقدم طلب بأسم السيد نقيب المحامين بالصيغه الأتيه :
السيد الاستاذ / نقيب المحامين
تحيه طيبه وبعد
رجاء الموافقه علي استخراج ترخيص بأسمي لمزاوله مهنه المحاماه طبقا لنص الماده 46 مكرر من القانون 197 لسنه 2008 بتعديل بعض احكام القانون 17 لسنه 1983 بشأن اصدار قانون المحاماه .
وأقر بأنني لا أعمل بغير المحاماه كما أقر أنني لا أعمل خارج جمهوريه مصر العربيه وأقر بأعتبار هذا الترخيص لاغيا من تلقاء نفسه دون الحاجه لتنبيه أو انذار او اتخاذ اجراء قانوني في حاله مخالفتي احكام قانون المحاماه وتعديلاته والشروط التي صدر ممن أجلها الترخيص .
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
مقدم الطلب
الاسم /
التوقيع /
هذا وسيحصل المحامي علي شهاده معتمده ومختومه بخاتم النقابه موقعه من النقيب تكون بمثابه التصريح له بمزاوله المهنه توضع بمكتبه في مكان ظاهر ببرواز علي الحائط .
مشاهده: 853 | أضاف: admin | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]