أفاق القانون

للمحــامــأة وللاستشــارات القــانونية

MENU
الرئيسية » 2010 » أوكتوبر » 1 » النائب العام يحقق فى اتهام نقيب المحامين بالتزوير
8:55 PM
النائب العام يحقق فى اتهام نقيب المحامين بالتزوير
أرسل النائب العام، المستشار عبدالمجيد محمود، إخطارا لنقابة المحامين أمس الأول للاستفسار عن البلاغ المقدم له ضد نقيب المحامين، حمدى خليفة، والأمين العام لمجلس النقابة، حسين الجمال، والمتهمين فيه بالتزوير، بحسب مصطفى شعبان، المحامى ومقدم البلاغ.

وكان شعبان قد تقدم ببلاغ للنائب العام منذ أيام اتهم فيه خليفة والجمال بالتزوير فى محرر رسمى لاتخاذهما قرارات باسم مجلس النقابة على الرغم من عدم اجتماعه منذ ما يزيد على شهرين.

وتابع شعبان: «النائب العام طالب النقابة أمس الأول بالرد على محتوى البلاغ الذى يحمل رقم «6679 لسنة 2010» عرائض النائب العام»، وأضاف أن النقابة حتى هذا الوقت لم تقدم أى رد على النائب العام.

وطعن شعبان على قرارات النقابة بدعم محاميى طنطا ماليا، وإصدار رخص مزاولة المهنة، وزيادة المعاشات، ورفع رسوم الاشتراك للمحامين العاملين فى الخارج.

من جهة أخرى، عقد أمس المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام اجتماعا موسعا مع جميع المحامين العامين بمناسبة بدء العام القضائى الجديد 2010، 2011 وقدم النائب العام لهم فى الاجتماع خالص التهنئة ولجميع العاملين بالنيابة العامة.

وطلب النائب العام فى الاجتماع ضرورة عقد لقاءات مع أعضاء النيابة والانتقال إلى النيابات الجزئية وتوجيههم إلى ضرورة مراعاة مواعيد العمل الرسمية والانتقال فورا لتحقيق ما تبلغ به من حوادث فى الجنايات أو الجنح المهمة والعمل على إنجاز التحقيقات مع الاهتمام بالقضايا التى تمس أمن المجتمع القومى والاقتصادى التى تساهم فى محاربة الفساد، من قضايا العدوان على المال العام ومحاربة الفساد وتهريب الآثار والاتجار فى البشر.
مشاهده: 710 | أضاف: admin | الترتيب: 0.0/0
مجموع التعليقات: 0
الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]